حرق الحاويات يحرم سكان ظهر السرو بجرش من فتح نوافذ منازلهم

 

 
جرش نت -  رفاد عياصره - شكا مواطنون من حي ظهر السرو في مدينة جرش من لجوء بعض عمال النفايات في الحي الى حرق الحاويات مما يلحق الاذى بسكان الحي ويحرمهم من فتح نوافذ منازلهم بسبب سحب الدخان المتصاعد كما يتسبب بإتلاف الحاويات.

واكد المواطن محمد قوقزه ان عمال النفايات يقومون بحرق الحاويات بما فيها بشكل يومي مما يتسبب بإلحاق الأذى بكافة سكان الحي ويحرمهم من فتح نوافذ منازلهم، مضيفا ان ابناوءه مصابون بمرض الربو مما يضاعف المعاناة لديهم. وقال المواطن محمد المومني لقد تقدمت بأكثر من مذكرة بخصوص حرق الحاويات الى الجهات المختصة في البلدية ولكن لغاية الآن لم يتخذ أي إجراء، مشددا على أن استمرار هذه الظاهرة يلحق أضرار بالبيئة المحيطة لاسيما وان هناك العديد من المدارس القريبة مثل مدرسة ظهر السرو الاساسية المختلطة وروضة أحباب الجنة

واشار خلدون علي الى الخسائر المادية الكبيرة التي تتكبدها البلدية جراء تلف الحاويات بسبب عمليات الحرق بالإضافة إلى تشويه المنظر العام للشوارع القريبة و اتلاف الأشجار.

واكد عضو جمعية البيئة محمد سليمان ان حرق النفايات يتسبب بأمراض كثيرة للمواطنين ويلحق أضرار جسيمة في البيئة، مطالبا البلدة باتخاذ إجراءات رادعة لإيقاف مثل هذه الظاهرة. من جانبه اكد رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى المهندس وليد الطعيمة ان البلدية حريصة على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وبالتالي عمدت الى توزيع الحاويات في مختلف الأحياء، مبينا ان البلدية ستحقق في الموضوع وستحاسب المتسببين.
التاريخ : 23-09-

Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Blog Archive