جرش نت -   قام جلالة الملك عبدالله الثاني بزيارة مفاجئة امس إلى أسواق السلام التابعة للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية في عمان في إطار متابعة جلالته للإجراءات المتخذة لحماية المواطنين من ارتفاع الأسعار.
 وشدد جلالة الملك على ضرورة اتخاذ الإجراءات التي تكفل توفير السلع والمواد التموينية الأساسية بيسر للمواطنين وبجودة عالية وبأسعار مناسبة.
  وتجول جلالته في مرافق السوق، والتقى عددا من المواطنين الذين أموا السوق لشراء احتياجاتهم، وعبروا عن تقديرهم لزيارة جلالته التي تبرز حرص جلالته على متابعة أحوال المواطنين في مختلف الأوقات والظروف.
 واستمع جلالة الملك إلى شرح من مدير السوق العقيد محمد الشخاترة أشار فيه إلى الإجراءات التي تقوم بها المؤسسة لتوفير المواد والسلع للمواطنين بأفضل الأسعار.

وتأتي الزيارة في سياق متابعة جلالة الملك لمختلف القضايا التي تهم المواطنين .
من جهة ثانية استقبل جلالة الملك امس رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات في اجتماع اكد جلالته خلاله اهمية الدور الذي تقوم به الجمعية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
    واكد جلالته ضرروة المحافظة على حماية المواطنين من الاحتكار والتلاعب بالاسعار، والحرص على سلامة وجودة السلع، لافتا جلالته الى دور الجمعية في توعية وتثقيف المواطن في خياراته الاستهلاكية.
   ودعا جلالته في ذات الوقت الى تعزيز التعاون بين الحكومة والجمعية لما فيه تأمين مصالح المستهلكين من خلال سن قانون حماية المستهلك باسرع وقت ممكن.
التفاصيل في المحليات