"الاستئناف" تبقي مباريات الرمثا في ملعب الأمير هاشم



 جرش نت - ردت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم اليوم قرار اللجنة التأديبية والذي يقضي بنقل مباراتين لفريق الرمثا خارج منطقته الجغرافية وذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم – الخميس برئاسة المحامي زياد خليفة.
وبذلك ستقام مبارتا فريق الرمثا مع المنشية وشباب الأردن على ملعب الأمير هاشم.
وجاء القرار في اجتماع اللجنة الاستئنافية للنظر في الاستئناف المقدم من المستأنف نادي الرمثا الرياضي مضمون بكتابه رقم ن ر/1/7/221 تاريخ 20-3-2012 لاستئناف قرار اللجنة التأديبية رقم (3) تاريخ 19/3/2012 القاضي بنقل مباراتين مقررة لنادي الرمثا خارج منطقته الجغرافية.

وقررت اللجنة قبول الاستئناف المقدم من نادي الرمثا بتاريخ 21-3-2012 شكلاً لدفوعه ضمن المدة القانونية، ووجدت اللجنة أن ما استندت إليه اللجنة التأديبية بقرارها من قيام جمهور المستانف بشتم الحكام بالفاظ بذيئة وعبارات نابية حسبما جاء بتقرير حكم المباراة وما جاء بتقرير مراقب المباراة بعبارة شتم جمهور المتسأنف للحكام لا ترتقي هذه العبارات إلى المساءلة التأديبية التي تستوجب إيقاع هذه العقوبة كونها جاءت عادية ودون ذكر هذه العبارات بالتقارير.
وأضافت اللجنة أنه لا بد من ذكر هذه العبارات بشكل مفصل مما يقتضي الالتفات عن مساءلة المستأنف عن هذا الجانب من قرار المستأنف ضدها.
واعتبرت اللجنة أن قذف طاقم الحكام أثناء خروجهم من الملعب بـ"القداحات" تصرف لا يشكل سبباً رئيسياً لإيقاع هذه العقوبة كونه جاء بعد انتهاء المباراة وخروج اللاعبين والحكام من الملعب وخروج الجمهور المتواجد من المدرجات. وعلى ما تقدم قررت اللجنة فسخ قرار المستأنف ضدها قراراً قطعياً.

Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Blog Archive