الدغمي يؤكد ارسال (سكن كريم) و(برنامج التحول) للمدعي العام


الدغمي يؤكد ارسال (سكن كريم) و(برنامج التحول) للمدعي العام
 جرش نت  - عمم رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي صورتين عن كتابين موجهين للمدعي العام ثائر العدوان يشيران الى تسليمه وثائق رسمية تتعلق بملفي سكن كريم لعيش كريم وبرنامج التحول الإقتصادي, اللذين تنظرانه لجان تحقق نيابية لم تنه تقاريرها حتى اليوم.

واكد الدغمي وفقا ل"العرب اليوم" ضرورة الرد على الافتراءات التي يتعرض لها مجلس النواب, مطالبا في شرحه على الكتابين بتعميمهما على وسائل الاعلام لاظهار الحقيقة ومنع اللبس.
وبينت الاوراق الرسمية ان رئيس مجلس النواب ارسل جميع الاوراق المتعلقة بملف سكن كريم لعيش كريم في تاريخ 14- 3 - ,2012 اما الاوراق المتعلقة بملف برنامج التحول الاقتصادي فتم تحويلها بتاريخ 26 - 3 -2012 .
وبحسب رئيس اللجنة النيابية لبرنامج التحول الاقتصادي النائب مفلح الرحيمي فانه تم ارسال اكثر من 400 وثيقة حول الموضوع للقضاء كلها تتعلق بالملف, مشددا على انه لا يوجد لدى المجلس ما يخفيه عن القضاء وان اللجنة النيابية تهدف لارسال أي اوراق الى القضاء اذا ثبت مخالفتها للقانون.
وبخصوص اللجنة النيابية لملف سكن كريم قال مصدر نيابي ان اللجنة اشرفت على الانتهاء من تقديم تقريرها النهائي, الذي يتوقع الاعلان عنه في غضون ايام.

Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Blog Archive