جرش نت -- يتواصل سقوط الامطار والثلوج على معظم مناطق المملكة اليوم بحسب دائرة الارصاد الجوية وبغزارة أكبر نتيجة دخول كتلة هوائية جديدة شديدة البرودة.
وغطت الثلوج اجزاء واسعة من المملكة بخاصة المناطق الجبلية التي زاد ارتفاعها على 800 متر.
وقالت دائرة الارصاد الجوية إن الجو سيبقى باردا وغائما وماطرا في مختلف مناطق المملكة مع تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 وازدحمت مناطق سقوط الثلوج في عمان والمحافظات بالمواطنين وبعض الاشقاء العرب من دول الخليج ومن مختلف الاعمار للاستمتاع بالثلوج في حين قرر مدراء التربية ورؤساء الجامعات تعليق الدوام في المدارس واغلب الجامعات.
واعلنت المديرية العامة للدفاع المدني وغرفة العمليات في ادارة الدوريات الخارجية ان الطرق الخارجية بجميع مناطق المملكة سالكة بحذر.

وغطت الثلوج المرتفعات الشمالية اذ وصلها ارتفاعها في عجلون الى 35 سم ، والوسطى وبعض الجنوبية ومنطقتي ام القطين ودير الكهف في لواء البادية الشمالية الشرقية فيما شملت الامطار اغلب مناطق المملكة واعتبرت في الزرقاء الاميز منذ تسع سنوات اما في العقبة فقد غطت الرمال المتطايرة سماء المدينة لليوم الثالث على التوالي. الى ذلك سجلت سدود المملكة الشمالية والوسطى تخزين مليونين و 500 الف متر مكعب خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع مخزون سدود المملكة العشرة في وادي الاردن حتى ظهر امس الى 91 مليون متر مكعب من اصل 325 مليون متر مكعب.